نسخة هاتف HTC Desire 626s تحصل بدورها على تحديث مارشيملو

نسخة هاتف HTC Desire 626s تحصل بدورها على تحديث مارشيملو
نسخة هاتف HTC Desire 626s تحصل بدورها على تحديث مارشيملو

أعلنت شركة أتش تي سي عن هاتفها HTC 626 في أوائل العام الماضي، وأتى بشاشة قياسها 5 بوصة وبدقة 720p، وكذلك بمعالج رباعي النواة، ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت، وكاميرا خلفية بقوة 13 ميغابيكسل، وبنظام تشغيل أندرود كيت كات، بعد ذلك طرحت الشركة نسختين من الهاتف الأول تحمل رقم 626G+ والثانية تحميل رقم 626s.

نموذج 626G+ هو بحد كبير نفس نموذج النسخة الأصلية HTC 626 ولكن بتخفيض وحدة المعالجة المركزية إلى 32، أما نموذج HTC Desire 626s جاء بكاميرا خلفية بقوة 8 ميغابيكسل وكاميرا سيلفي بقوة 2 ميغابيكسل، وفي الصيف الماضي حصل على تحديث لولي بوب، وأعتقد جميع مقتني الهاتف أن سيتوقف إلى هذا الحد.

ولكن اليوم أطلقت الشركة تحديث أندرويد 6.0 مارشيملو للهاتف، وبذلك يمكن لمقتني هاتف HTC Desire 626s تحديث هاتفهم إلى نسخة المارشيملو عبر الهوائي، وبذلك سيتمكن من الإستفادة من مميزاته أبرزها وضع الإغفاء وأداة التحكم بالصلاحيات ,,إلخ.

المصدر

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *