أفضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الاول لشهر يونيو

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الاول لشهر يونيو
افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الاول لشهر يونيو

كما عودناكم دائمًا وأبدًا زوار ومتابعي موقع ترايدنت التقنية مع بداية كل أسبوع نعرض لكم مجموعة التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، نراها انها تستحق التجربة، ولا ضير في وضع تطبيقات قديمة تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدمين، ونعمل جاهدًا على توفير تطبيقات مجانية، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم أفضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الأول لشهر يونيو.

أفضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الرابع لشهر مايو / أيار

Boomerang Notifications

Boomerang Notifications

أحد التطبيقات الجديدة التي ستُمكّن المستخدم من حفظ الإشعارات الوادرة لديه من مختلف التطبيقات للإطلاع عليها في الوقت المناسب له، وبذلك يوجد التطبيق حل لمشكلة فقدان الإخطار عندما لا يستطيع المستخدم التعامل معه في الوقت الراهن، التطبيق فكرته رائعة ومهمة ومفيدة للغاية وهو متاح مجاني على المتجر.

[appbox googleplay id=comsc.cardiff.ac.uk.boomerang]

Footej Camera

Footej Camera

أحد تطبيقات التصوير الجديدة والقوية جدًا، حيث يدعم هذا التطبيق التحكم اليدوي في الكاميرا من توازن اللون الابيض وسرعة المغلاق والفوكس والتركيز وحتى التعرض، كذلك يوفّر التطبيق وضع التصوير للصور المتحركة GIF، والأبرز وضع التصوير للفيديو بشكل بطيء، وأجدر بالإشارة ان التطبيق يحتاج إلى موارد هاتف بمواصفات عالية للتمتع بكافة مميزاته والمطروحة مجّانًا.

[appbox googleplay id=com.footej.camera&hl=en]

Weather Mate

Weather Mate

أحد تطبيقات الطقس الجديدة، حيث يوفّر التطبيق كل ما يحتاجه المستخدم للإستعلام عن الطقس في موقعه الجغرافي الحالي وكذلك أي موقع في العالم، من مميزاته أيضًا يعرض توقعات الطقس لمدة 5 ايام قادمة وبدقة عالية، ناهيك عن تصميمه الجديدة، وجلبه كل ادوات التعرف على الطقس من سرعة الرياح ونسبة الرطوبة ودرجة الحرارة والاشعارات والتحذير من الطقس العاصف ,,إلخ.

[appbox googleplay id=pro.burgerz.miweather8]

QuipSphere

QuipSphere

أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولكن فكرته تتتمثل في مشاركة مقطع صوتي لا يتعدى طوله 12 ثانية، من ناحيته يأتي التطبيق بتصميم جميل للغاية، وهو حاليًا في مرحلته التجريبية، وله من الأدوات ما تجعله تطبيق رائع في هذا المجال.

[appbox googleplay id=com.quipsphere.mobile]

تويتر

تويتر تُقدّم للمستخدمين تجربة تطبيقها في أندرويد بمفهوم ماتيريال ديزاين
تويتر تُقدّم للمستخدمين تجربة تطبيقها في أندرويد بمفهوم ماتيريال ديزاين

حصل التطبيق الاجتماعي الشهير تويتر على تحديث جديد جلب معه تصميم ماتيريال ديزاين بشكل كامل، والجميع يعرف ما هية التصميم، حيث مستخدمي التطبيق الان سيلاحظون الازرار العائمة للوصول السريع الى التغريدات والمراسلة، كما وشغل التصميم الرسوم المتحركة على نحو سلس من جميع نواحيه، وأصبح التصفح والتنقل بين قوائم وأقسام التطبيق أسرع وتحديدًا في الجدول الزمني والإخطارات والرسائل المباشرة، وهناك قائمة الملاحة التي تنزلق من الجانب الأيسر، مثلما هو الحال تقريبًا في كل تطبيقات الأندرويد الأخرى.

[appbox googleplay id=com.twitter.android&hl=ar]

 

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *