أخبار المواقع

قريبا اعادة تصميم فيس بوك لسطح المكتب

Facebook-Redesign

فيس بوك هي من الشبكات الاجتماعية التي تطورت واجهتها بشكل ملحوظ منذ 2004 وإلى الآن وهذا ما ستلاحظه بالنظر إلى تصميم نسخة الويب لسطح المكتب من هذه المنصة على مدار هذه السنوات.

لكنها بالطبع حافظت على الكثير من الخطوط العريضة منها اللون الأزرق وشكل الرئيسية وايضا الصفحات العامة والملفات الشخصية مع تغييرات مهمة في العديد من عناصرها.

والآن تعمل الشركة على تصميم جديد يقال أنه سيكون التحديث الأكبر في الوقت الحالي للشبكة الإجتماعية وعلى اثره سيتم تطوير هذه النسخة، وتقول مصادرنا أن هذا الموقع سيحصل على تحديث يهتم بحجم الغلاف أو الكوفر وأحجام العناصر وتمييز الإعلانات التي تظهر في صفحة آخر الأخبار فيما تنوي الشركة التخلص من تلك الجانبية التي تظهر في الصفحات العامة وصفحات الشركة حيث يبدو أن التفاعل معها قليل فعلا وهي تستهلك المساحة لا أقل ولا اكثر.

وتريد الشركة من خلال اعادة تصميم نسخة سطح المكتب أن تطور من أداءها خصوصا وأن هناك الملايين من المستخدمين يستخدمونها بشكل اساسي في مكاتب العمل وهم يريدون من خلالها متابعة الشركات والعلامات التجارية وأيضا الوصول إلى الإعلانات حيث لديهم قدرة أكبر على الشراء والقيام بعمليات تجارية.

وتهتم عادة فيس بوك بنسخة الموبايل التي تستعد لإطلاق نسخة جديدة من تطبيقها على أندرويد لا يستهلك الكثير من الطاقة والبيانات.

في انتظار المزيد من التفاصيل.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق