التطبيقاتالهواتف الذكيه

إتش بي تدعم مايكروسوفت وتبتكر تطبيقات HP Elite X3

HP-Elite-x3-front-facing-600x600

سيكون الهاتف الذكي HP Elite X3 واحدا من أهم الهواتف التي ستشق طريقها إلى الأسواق هذا الصيف، وهو هاتف موجه لرواد الأعمال والقادة والمشاهير مثله مثل بلاك بيري برايف.

وللعلم فإن الشركة الأمريكية تستعد لهذا الإطلاق من خلال تطوير سلسلة من التطبيقات أولها تطبيق HP Device Hub الذي سيكون بمثابة متجر للحصول على هذه التطبيقات المبتكرة منها والعروض والمحتويات الخاصة التي توفرها لهواتفها التي تعمل بنظام ويندوز وايضا الملحقات الخاصة بأجهزتها والتي يمكن من خلال المتجر شراءها.

هذا إلى جانب تطبيق HP Voice Recorder الذي سيكون الأفضل في العالم من حيث تسجيل الصوت حيث سيسجل الأصوات بوضوح ستريو ما سيجعله أفضل من الخيارات المتوفرة أيضا لأنظمة التشغيل الأخرى.

ويؤكد التقرير نفسه أن الشركة الأمريكية بصدد العمل على تطبيقات كثيرة أخرى لا نعرف عنها حاليا أي شيء، وكلها ستكون مجانا.

و يتميز هذا الجهاز بشاشة ذات حجم 5.96 إنش و بدقة 1440 في 2560 بيكسل إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل و معالج من نوع Snapdragon 820 عشاري النواة و الأحدث من كوالكوم.

و يتوفر بنسخة تخزينية واحدة و هي 64 جيجا بايت كما أنه يدعم بطاقة التخزين الخارجي لزيادة المساحة التخزينية، فيما يأتي مع ماسح للبصمة إلى جانب منفذ USB Type-C و من المثير للإهتمام أنه يدعم الشحن اللاسلكي.

من جهة أخرى نجد أن Elite x3 من HP مصنوع بالكامل من البلاستيك لكنه راقي و احترافي في ملمسه و يشعرك بأنه هاتف من الفئة العليا و هو بالفعل كذلك.

و لا ننسى أن هذا الهاتف موجه في الاساس للأعمال و هو يأتي بحزمة من التطبيقات الانتاجية من الشركة الأمريكية إلى جانب تقنيات الأمان، و يمكنك ايصاله مع الحواسيب المكتبية و المحمولة ما يساعد على نقل البيانات و تسهيل العمل.

في انتظار إطلاق HP Elite X3 في الأسواق مع تطبيقاته.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock