هاتف ZenFone Max يحصل بدوره على نظام مارشيملو

هاتف ZenFone Max يحصل بدوره على نظام مارشيملو
هاتف ZenFone Max يحصل بدوره على نظام مارشيملو

في شهر أغسطس من العام المنصرم كشفت شركة أسوس عن هاتفها الجديد ZenFone Max والذي أبرز مواصفاتها كانت بطاريته الكبيرة والتي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وفي شهر يناير من العام الحالي أطلقت الشركة هاتفها هذا في جميع أنحاء العالم.

في خبر رائع لمقتني هاتف ZenFone Max، حيث أعلنت شركة اسوس ورسميًا عن إطلاقها لنظام تشغيل اندرويد مارشيملو “اندرويد 6.0” على الهاتف، وأشارت الشركة انه خلال ايام قليلة سيكون التحديث قد وصل لجميع مقتني الهاتف في جميع أنحاء العالم.

كما وذكرت الشركة أن جميع مميزات التحديث التي أعلنت عليها قوقل في نظامها هذا قد تم إتاحتها في التحديث، من وضع الاغفاء الجديدة، الى التحكم بصلاحيات التطبيق ,,إلخ، وفي نفس السياق ذكرت الشركة انها قامت بإزالة بعض خدماتها من على الهاتف وإستبدالها بخدمات أخرى من قوقل وأتت على النحو الآتي حيث أزالت الشركة كلٍ من خدمة Asus Calendar واستبدلتها بخدمة Google Calendar كذالك إزالة خدمة Asus Email وإستبدالها بخدمة الجي ميل، أيضًا قامت بإزالة خدمة  Asus Messaging وإستبدالها بخدمة Google Messenger.

وأخيرًا للإطلاع كاملًا على مواصفات وعتاد الهاتف يمكنك التوجه إلى هذه المقالة.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *