التطبيقات

Phonograph أقوى مشغل موسيقى على أندرويد “مميز”

Phonograph أقوى مشغل موسيقى على أندرويد "مميز"
Phonograph أقوى مشغل موسيقى على أندرويد “مميز”

على الرغم من وجود مشغل إفتراضي على مختلف الهواتف والأجهزة المحمولة، إلى أن معظم المستخدمين يتوجهون لإستخدام وتثبيت تطبيقات الطرف الثالث، كون أن الأولى لا توفّر مميزات وأدوات نجدها في تطبيقات الطرف الثالث، عمومًا في مجال تشغيل الموسيقى يمكن للمستخدمين الإستفادة كثيرًا من تطبيق Phonograph والمطروح بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي.

حيث يعتبر هذا التطبيق خير بديل للمشغل الإفتراضي التقليدي، من مميزات التطبيق أنه يأتي بواجهة مستخدم كل تفاصيل المقطع موجودة فيها، ناهيك عن تصميم ماتيريال ديزاين ليقدم تجربة فريدة من نوعها، وبالتالي يمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة بالألوان التي تعجبهم مع توفيره لمجموعة من الثيمات الجميلة.

ناهيك عن جلبه لتبويب التحرير الذي يسمح لك وبسهولة تعديل العلامات في ملف الموسيقى الخاصة بك من العنوان والفنان وإسم الالبوم، كما ويعمل التطبيق في الخلفية، ويوفر ويدجت خاص فيه على شاشة القفل وعلى شاشة الواجهة الرئيسية لهاتفك الاندرويد، بالإضافة لتوفيرها خيارات التعديل والضبط والقوائم التي نجدها في كل تطبيق يدخل في هذا المجال.

[appbox googleplay id=com.kabouzeid.gramophone]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock