أخبار تقنية

سوني ستطلق PlayStation 4 Neo لكن ليس في معرض E3

61aeYFqV3IL._SL1425_-930x549

تعمل منذ فترة سوني على اصدار جديد من منصتها الترفيهية بلاي ستيشن 4 وهي نسخة PlayStation 4 Neo التي قيل أنه سيتم الكشف عنها في معرض E3 الأسبوع القادم.

والآن حصلنا على بعض التوضيحات من المدير التنفيذي Andrew House فلي الشركة اليابانية والذي أكد أن شركتع تعمل فعلا على جهاز يدعى PlayStation 4 Neo لن يكون بديل بلايستيشن 4 المتوفر بسعر 350 دولار بل مكمل له واصدار يباع إلى جانبه.

وأضاف أنه مخصص لمن يبحثون عن المنصة الحالية بمواصفات وتقنيات أفضل، حيث تأتي بمعالج أفضل وأيضا يدعم جودة الفيديو 4k ورسوميات ممتازة للألعاب على هذه المنصة.

وأكد أن الشركة لا تنوي الكشف عن هذا الجهاز خلال الأيام القادمة في معرض E3 الدولي فيما لم يحدد إلى الآن موعدا بديلا للكشف عن هذا الجهاز.

steam-box-040e37a3

إضافة لما سبق لا نعرف سعر هذا الجهاز ولكن حسب تقارير سابقة يقال أن معالج الرسوميات في الاصدار المرتقب سيكون أقوى 2.3 مرات من معالج الرسوميات لجهاز بلاي ستيشن 4 ونفس الأمر للأداء الذي سيكون أسرع بـ 1.3 مرات، كما أنه ستتحسن الذاكرة العشوائية بنسبة 24 في المئة.

ويقال أيضا أن الإصدار المرتقب ستتوفر له نسخ مخصصة من الألعاب الحالية ستكون أفضل في الأداء واقوى واكثر تطلبا، ويقال أن الجهاز أيضا سيكون أكثر توافقا مع نظارات الواقع الافتراضي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock