واتساب بنسخته التجريبية 2.16.118 تُجلب ميزة الملاحظات المقتبسة سريعًا

تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp حاليًا خو في مرحلة تجريبية بيتا يتم إضافة بعض المميزات التي سنراها بكل تأكيد في النسخة الرسمية في التطبيق، هذه النسخة تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.16.118 وفيها سيتم جلب ميزة أطلق عليها الملاحظات السريعة، من جانبه ستُمكن هذه الميزة المستخدمين من إضافة إقتباس تم إدلائه بوقت سابق في المحادثة، ليشمل التطبيق طريقة رد جديدة.

فيما يخص بإمكانية الإستخدام فعند الضغط المطول على أي رسال في محادثة سواء في محادثة فريدة او في المجموعات سوف يظهر زر الرد في الجزء العلوي من الشاشة، وعند الضغط عليهسيبدو أن الرسالة كأنها في المعاينة داخل مربع، وهذا المربع هو المكان الذي يمكن للمستخدم إضافة الرد.

كما وأن الرد سيكون ضمن الرسالة الأصلية التي تم إقتباسها، كما ويتم طباعة إسم جهة الإتصال المرسل باللون المستخدم في الدردشة، وبالتالي توجد هذه النسخة التجريبية الجديدة ميزة تشابه نوعًا ما الاشارات السريعة، كما وجلبت هذه النسخة ميزة الصور المتحركة GIF، أخيرًا لتجربة النسخة يمكنك تحميلها بصيغة التثبيت اليدوي APK من هنا، كونها حتى هذه اللحظة غير متوفرة على متجر قوقل بلاي.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

2 تعليقان

  1. الميزه موجوده بأجهزة آبل بشكل رسمي : )

  2. الطريقة مقتبسة من برنامج التلقرام بكافة تفاصيلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *