الهواتف الذكيه

مبيعات هاتف Honor 5X تتخطى 8 مليون

مبيعات هاتف Honor 5X تتخطى 8 مليون
مبيعات هاتف Honor 5X تتخطى 8 مليون

أعلنت شركة هواوي Huawei الصينية عن بيع أكثر من 8 مليون نسخه من هاتفها الذكي هاتف ذكي Honor 5X ، وقد جاء هذا التصريح خلال حفل اطلاق الهاتف الاقتصادي Honor 5A .

كما أعلن السيد تشاو مينغ والذي يراس العلامه التجارية Honor بان الهاتف Honor 5X سيتخطى مبيعات الـ 10 ملايين خلال وقت قريب جدا ولكن لم يشر الى تواريخ رسميه لكن نتوقع ان يصل الهاتف الى مبيعات تفوق 10 ملايين نسخه مع نهاية العام الحالي 2016 .

يذكر ان هاتف Honor 5X قد اطلق اولا في الصين ثم بعد ذلك في الولايات المتحده الاميريكة كما اعلنت شركة هواوي عن اطلاق الهاتف في فبراير الماضي في دول اوروبا .

يقدم هاتف Honor 5X شاشه بحجم 5.5 انش بدقة وضوح بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ومعالج ثماني النواه من نوع ” Snapdragon 615 ” كما يقدم الهاتف 2 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجا قابله للزياده الى 128 جيجا عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

كما يحمل Honor 5X كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED واخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل وماسح للبصمه اسفل الكاميرا الخلفية ومزود ببطارية بسعه 3000 ميلي امبير / ساعه , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب 5.1.1 مع واجهة EMUI 3.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق