التطبيقات

الآن يمكنك الحصول رسائلك القصيرة SMS على فيسبوك ماسنجر

الآن يمكنك الحصول رسائلك القصيرة SMS على فيسبوك ماسنجر
الآن يمكنك الحصول رسائلك القصيرة SMS على فيسبوك ماسنجر

أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاقها تحديث جديد لتطبيق التراسل خاصتها فيسبوك ماستجر يدعم حاليًا فقط نظام تشغيل أندرويد، حيث في هذا التحديث بات التطبيق الآن يدعم التعامل مع الرسائل النصية القصيرة SMS من داخل التطبيق، وبذلك يمكن للمستخدم التواصل مع أصحاب هذه الرسائل عبر التطبيق دون أي مشاكل تذكر.

بالمناسبة هذا التحديث أو الإضافة كانت منتظرة من قبل المستخدمين أي تم الإعلان عنها مسبقًا في نسخ تجريبية، ولكن الآن النسخة الرسمية بات جاهزة على متجر قوقل بلاي، وبالتالي وبمجرد تفعيل الميزة هذه سيكون المحادثات عبر الرسائل القصيرة SMS مميزة باللون البنفسجي والمحادثات الأخرى مع الأصدقاء مميزة باللون الأزرق كالمعتاد.

وبلا أدنى شك إضافة فيسبوك لهذه الميزة يهدف إلى تجميع أكبر قدر ممكن من الخدمات وجعلها في تطبيق واحد ورئيسي، وبذلك يستغني المستخدم عن مختلف التطبيقات الأخرى، وبإضافة فيسبوك هذه الميزة إلى ماسنجرها أصبح التطبيق يدعم العديد من الخدمات أبرزها المحادثات النصية والصوتية وكذلك المرئية ناهيك عن عمليات الدفع وإرسال الاموال التي تدعم عدة دول بعينها، والعديد من الأدوات المسلية كالألعاب التي يتيحها التطبيق.

من جانبه تدعم هذه الميزة الجديدة تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة وحتى الموقع الحغرافي وكذلك الرموز التعبيرية، وعملية الإرسال حاليًا تدعم فقط أندرويد أما الإستقبال فلا مشكلة في ذلك أي منصة تشغيل ستستقبل الرسائل.

[appbox googleplay id=com.facebook.orca&hl=ar]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock