التطبيقات

أفضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر يونيو

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر يونيو
افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر يونيو

كما عودناكم دائمًا وأبدًا زوار ومتابعي موقع ترايدنت التقنية مع نهاية كل أسبوع نعرض لكم مجموعة التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، نراها انها تستحق التجربة، ولا ضير في وضع تطبيقات قديمة تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدمين، ونعمل جاهدًا على توفير تطبيقات مجانية، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث إليكم أفضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر يونيو.

أفضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الاول لشهر يونيو

Parallel Space

Parallel-Space

هذا التطبيق مهتمه تسجيل الدخول بحسابين إجتماعيين لنفس الحساب أوا للعبة في نفس الوقت، من جانبه يدعم تقريبا جميع تطبيقات الآندرويد، كما ويجلب أداة إخفاء تطبيقاتك المفضلة لتكون غير مرئية في هاتفك، ويعمل على أساس MultiDroid وهو أول محرك تطبيقات افتراضي على الآندويد، التطبيق مفيد ويستحق التجربة وهو متاح مجاني وبشكل كامل.

[appbox googleplay id=com.lbe.parallel.intl&hl=ar]

GifWidget

من إسم التطبيق يدل ما هيته، حيث يوفّر التطبيق هذا إمكانية وضع الصور المتحركة GIF كويدجت على واجهة الشاشة الرئيسية، بهدف إمكانية الوصول اليها وبسرعة ومشاركتها على أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي، او وضعها كخلفية لشاشة هاتفك، من ناخيته التطبيق مجاني وبشكل كامل ولكن ما يعاب فيه بالتأكيد أن يستهلك من موارد بطارية الهاتف.

[appbox googleplay id=com.mortisapps.gifwidget]

Moments

تطبيق Moments من فيسبوك، وهو ليس جديد ولكن فائدته تستدعي ان نضعه هنا، حيث يقوم التطبيق بمزامنة كافة الصور التي يتم إلتقاطها بكاميرا أحد الأصدقاء ووضعها مباشرة في ألبوم مشترك، ويمكن للمستخدم الإطلاع عليها وحفظها لو أرد مع وجود ضوابط للخصوصية وما شابه، كذلك التطبيق يسمح لمشاركة الألبوم أو ما تم إلتقاطه لمجموعة من المستخدمين بغض النظر عن عددهم، وبالتالي التطبيق مهم جدًا في حالة أردت عدم ضياع اي صورة تم إلتقاطها خلال حفل أو رحبة مثلًا.

[appbox googleplay id=com.facebook.moments]

Warcraft Emoji

Warcraft-Emoji

يجلب هذا التطبيق مجموعة من الرموز التعبيرية والملصقات لأحد الأفلام السينمائبة، من جانبه هذه الملصقات متجددة ومختلفة ويمكن التعبير فيها بدلًا من الكتابة بالحروف، حيث هذه الأيام مختلف المستخدمين يتناولون هذه التطبيقات وبكثرة وأصحبت أمر رئيسي في التواصل مع الآخرين.

[appbox googleplay id=com.swyft.Warcraft]

Flower VPN Premium

Flower-VPN-Premium

التطبيق الأخير في هذه المجموعة سيسمح لك بالوصول إلى الخدمات الغير متاحة في موقعك الجغرافي كمثلًا يوتيوب الأحمر وهولو ,,إلخ، حيث يعبر كأنه إتصال VPN للحصول على وكلاء لفتح أي خدمة غير مدعومة في بلدك، من ناحيته التطبيق سهل التعامل معه ولا يؤثر كثيرًا على سرعة الإتصال بالشبكة كما نشهده مع التطبيقات الأخرى التي تعمل على بطأ الاتصال وما شابه، أخيرًا التطبيق مجاني وبشكل كامل يمكن الاستفادة منه كثيرًا.

[appbox googleplay ?id=com.flowervpn.flower&hl=en]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock