افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثاني لشهر يونيو

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثاني لشهر يونيو
افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثاني لشهر يونيو

حتى نعطي للجميع حقهم، قبل قليل نشرنا أفضل تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع، الآن جاء الدور على النظام الآخر نظام iOS “ايفون وايباد” حيث في هذه المقالة نستعرض لكم أفضل التطبيقات التي تم طرحها مؤخرًا على متجر الاب ستور، ونعرض لكم تطبيقات جديدة أو تطبيقات حصلت على تحديث مهم وكبير، ولا مشكلة في عرض تطبيقات قديمة ولكن تم إكتشافها مؤخرًا، وحتى لا نطيل عليكم إليكم افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر يونيو.

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الاول لشهر يونيو

Avast Photo Space

Avast-Photo-Space

تطبيق رائع ومهم للذين يعانون من مساحة تخزين ضئيلة على هواتفهم الأندرويد، حيث مهمة التطبيق تتبلور في رفع الصور سحابيًا على خدمة قوقل درايف وخدمة دروب بوكس، والنسخة الأصلية الموجودة على الهاتف تكون بحجم مصغر والنسخة الكاملة تكون على التخزين السحابي، في نفس السياق هذه الميزة مدفوعة على خدمة آيكلاود ولكن التطبيق يوفّرها مجّانًا وبذلك يقدم خدمة وفائدة كبيرة للمستخدمين.

[appbox appstore id1099203586]

Bumpers

Bumpers

كفكرة تطبيق التدوين المصغر تويتر، ولكن بالصوت، حيث يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتسجيل مقطع صوتي ومن ثم نشره على الخدمة ليستمع إليه باقي المستخدمين، مع إمكانية إضافة الهاشتاج على المقطع، جنبًا إلى جنب توفيره لأدوات التحرير على المقطع.

[appbox appstore id1045788391]

Ink Hunter

Ink-Hunter

تطبيق يجمع بين التصوير والمرح، حيث معه يمكن المستخدمين إختيار وشم أو رسومات متوفرة سابقًا في التطبيق ووضعها على محتوى الصورة وإلتقاط الصورة كأنها حفيقية، وهو في الاساس الوشم وهمي ويتم إضافته عبر التطبيق فقط.

[appbox appstore id991558368]

Mixatron

Mixatron

محرر قوي للفيديوهات الملتقطة في حدث معين، حيث يعمل التطبيق على تصوير عدة لقطات بغض النظر عن المدة، ومن ثم تجميع هذه اللقطات في مقطع واحد بشكل تلقائي دون أي تأثير من المستخدم، وبعد ذلك يمكن للمستخدم إضافة مجموعة من التأثيرات والتعديلات والفلاتر على الفيديو المجمع ونشرع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة او الاحتفاظ فيه.

[appbox appstore id1104484499]

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *