أخبار المواقع

فيس بوك يركز على الفيديوهات أكثر من المنشورات النصية

tt-facebook-video-hed-2013

هناك اتجاه عام من الشبكات الاجتماعية والشركات التي تقدم هذه الخدمات على الإنترنت نحو الفيديوهات أكثر، فالمحتوى المرئي يحظى بمتابعة أفضل من المستخدمين هذه الأيام ولعل فيس بوك في مقدمة مواقع التواصل الاجتماعي التي اهتمت بهذا النمط من المحتوى.

في هذا الصدد قالت Nicola Mendelsohn نائبة الرئيس التنفيذي في الشركة أن فيس بوك تشهد تراجع المنشورات النصية مقابل تزايد المنشورات المرئية التي هي عبارة عن الصور والفيديوهات، ومن المعلوم أن هذه الشبكة الاجتماعية تدعم مشاركة أنماطا مختلفة من المحتويات منها عروض الشرائح والموسيقى.

فيما من المعلوم أنها اهتمت خلال السنوات الأخيرة بالفيديو أكثر من خلال تطوير مشاركة الفيديوهات واستضافتها على الخدمة هذا إلى جانب دعم البث الحي وتوفيره في كل دول العالم، بل ودعم التعليق بالفيديوهات أيضا على المنشورات.

وأضافت السيدة Nicola Mendelsohn أن التفاعل قوي للغاية مع الفيديوهات والمحتويات المرئية بشكل غير متوقع على عكس المنشورات النصية، لذا توقعت أنه في غضون 5 سنوات من الآن ستصبح الفيديوهات هي الفئة الأكثر شيوعا من المحتوى على هذه الشبكة الإجتماعية فيما ستقل كثيرا المنشورات النصية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock