أخبار تقنية

آبل لن توفّر خدمتها iMessage على نظام أندرويد

آبل لن توفّر خدمتها iMessage على نظام أندرويد
آبل لن توفّر خدمتها iMessage على نظام أندرويد

قبل نحو أسبوع من الآن عرضنا عليكم تقرير مفاده أن الشركة الأمريكية آبل تفكر في توفير خدمة الرسائل خاصتها iMessage على نظام قوقل نظام أندرويد، اليوم ظهر خبر نفي من قبل الشركة كان مصدر مسؤول تنفيذي في الشركة الأمريكية لم يكشف على إسمه ينفي نية الأخيرة إطلاق خدمتها هذه على نظام أندرويد.

في نفس السياق تابع المسؤول قوله بأن آبل حاليًا ليس لها أدنى فكرة بتوسيع خدمتها iMessage لتستهدف منصات تشغيل أخرى، والشركة لا تفكر في التوسيع كون أن قاعدة مستخدميها قد تجاوزت مليار جهاز نشط، وهذا الرقم بدوره كبير وفعال جدًا في دعم مجال الذكاء الصناعي والذي تُركّز عليه الشركة حاليًا في خدمة الدردشة خاصتها iMessage.

ومن المعروف أن خدمة iMessage هي متاحة حصريًا على أنظمة تشغيل الشركة iOS والنظام الآخر ماك، مما يساعد على شراء المستخدمين لأحد هذه الأجهزة بسبب الإستفادة من خدمة الدردشة خاصتها، وهذا سبب واضح بتحيز الشركة لخدمتها هذه وعدم إتاحتها على اي نظام آخر.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق