أخبار تقنية

Tech Smith تطلق الاصدار 13 من برنامج عمل الشروحات المصورة Snagit

Tech Smith تطلق الاصدار 13 من برنامج عمل الشروحات المصورة Snagit
Tech Smith تطلق الاصدار 13 من برنامج عمل الشروحات المصورة Snagit

أعلنت شركة Tech Smith العملاقة في تصنيع البرامج الخاصه بعمل الشروحات المصوره وتسجيل الصور ومقاطع الفيديو من الاجهزه عن اطلاق اصدار جديد من برنامجها المميز Snagit باصداره الجديد الذي يحمل الرقم 13 .

يتميز برنامج Snagit 13 بسهولة الاستخدام وواجهة جديده كليا مختلفه عن الاصدارات السابقه , اذا اردت عمل فيديو يشرح برنامج معين او شئ معين من خلال الكمبيوتر فيمكنك تسجيل فيديوهات الشروحات مباشرة من خلال البرنامج .

Snagit-13-Capture

برنامج Snagit يتيح للمستخدم امكانية التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر سواء تريد التقاط شاشة الكمبيوتر كاملة او تريد التقاط جزء محدد او نافذة محددة من الشاشة , كما يتميز البرنامج بوجود محرر للصور يمكنك ان تعدل على الصور التى تم التقاطها من البرنامج من خلال برنامج Snag it Editor  وهو يمنحك تأثيرات رائعة للتعديل بها على الصور الملتقطة من الكمبيوتر او اذا كانت لديك صورة محفوظة على جهازك ,هذا البرنامج يتم فتحه تلقائيا بعد التقاطك الصور من شاشة الكمبيوتر .

لتحميل الاصدار الجديد من البرنامج , قم بالنقر هنا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق