الهواتف الذكيه

ظهور النسخه العالمية من Galaxy A9 Pro على موقع لجنة الاتصلات الفدرالية

ظهور النسخه العالمية من Galaxy A9 Pro على موقع لجنة الاتصلات الفدرالية
ظهور النسخه العالمية من Galaxy A9 Pro على موقع لجنة الاتصلات الفدرالية

خلال شهر مارس المارضي أعلنت شركه سامسونج عن هاتفها الذكي Galaxy A9 Pro ” غالاكسي A9 برو ” المخصص للسوق الصينية , ووعدت الشركة بانه سيكون هناك نسخه عالمية من الهاتف .

يبدوا ان الشركة الكوريه قد صدت في وعدها فقط ظهر على موقع لجنة الاتصلات الفدرالية هاتف يحمل الموديل رقم SM-A910F , ويعتقد انه للهاتف الذكي غالاكسي A9 برو .

gsmarena_001

النسخه العالمية من الهاتف لا تختلف في مواصفاتها عن النسخه الصينية , وستحمل نفس مواصفات النسخه السابقه وهي شاشة Super AMOLED بحجم 6 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيعمل بمعالج ثماني النواه من نوع Snapdragon 652 مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية 32 جيجا قابله للزيادة الى 128 جيجا عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

بالاضافه الى ذلك سيحمل Galaxy A9 Pro كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل ، و بطارية بسعة 5000mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم مستشعر بصمات الأصابع، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق