أخبار تقنية

متصفح Microsoft Edge الأفضل في الحفاظ على بطارية الحواسيب المحمولة

6-20-2016 3-31-02 PM

تخلصت مايكروسوفت من انترنت اكسبلورر وعادت بقوة هذه المرة مع Microsoft Edge المتصفح الافتراضي في ويندوز 10 والذي تنوي الشركة أن تنافس به بقوة خلال الأشهر القادمة من خلال توفيره على مختلف المنصات.

ومن المنتظر أن يحصل المتصفح على الكثير من التعديلات والتحسينات في الأداء والمزايا من خلال تحديث  Windows 10 Anniversary Update الذي سيتم إصداره هذا الصيف.

لكن قبل حصول المتصفح على التحديث يبدو أنه متفوق على كبار هذا القطاع ومنهم جوجل كروم و فايرفوكس إضافة إلى أوبرا في اختبار البطارية.

بمعنى آخر أنه يحافظ على بطارية الحواسيب المحمولة ويوفر المزيد من الوقت لاستخدام الحاسوب في العمل والتصفح على عكس بقية المتصفحات.

في هذا الصدد نشرت الشركة الأمريكية اختبارا للمتصفحات الأربعة على الحواسيب المحمولة من نفس الموديل، ووجد أن Microsoft Edge يوفر مدة تصفح أكبر بنسبة 70% مقارنة مع كروم وأكبر بنسبة 43% من فايرفوكس فيما يوفر مدة تصفح أكبر من أوبرا بنسبة 17% فقط.

وببساطة يمكنك كشخص تستخدم الحاسوب المحمول في العمل وتستخدم الإنترنت بشكل أساسي والتصفح كثيرا أن تختار Microsoft Edge خصوصا إذا كنت تستخدم ويندوز 10 الذي يعد أفضل نظام تشغيل للحواسيب أو استخدام أوبرا ذات التاريخ العريق والذي يعد من أفضل المتصفحات أيضا فيما إذا كنت مصرا على متصفح كروم أو فايرفوكس فعليك أن تتحمل مدة أقل من التصفح.

يمكنك التعرف على متصفح ايدج من هنا أو يمكنك تنزيل أوبرا من هنا

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock