منذ عام 2013 شركة Xiaomi تشحن ما يزيد عن 110 مليون هاتف Redmi

 

منذ عام 2013 شركة Xiaomi تشحن ما يزيد عن 110 مليون هاتف Redmi
منذ عام 2013 شركة Xiaomi تشحن ما يزيد عن 110 مليون هاتف Redmi

أعلن الرئيس التنفيذي Lei Jun لشركة Xiaomi أنها شحنت ما يزيد عن 110 مليون وحدة هاتف من فئة هواتف Redmi، التي تتميز بمواصفات وعتاد متوسطة إلى عالية والماصحاب لها سعر منخفض وجيد لكافة المستخدمين، هذا العدد كان منذ عام 2013 حتى هذه اللحظة، حيث من المعروف أن أول هاتف Redmi تم طرحه من قبل الشركة كان في شهر يوليو من عام 2013 أي ما يقارب قبل 3 سنوات من الآن.

وتفصيلًا أكثر ذكر المدير التنفيذي للشركة أن متوسط الشحن لسلسلة الهواتف هذه قد بلغ 12 مليون لكل هاتف، والمتمثلة في هواتف ” Redmi 2A ، Redmi 2 ، Redmi ، Redmi 3 ، Redmi 3S ، Redmi Note ، Redmi Note Prime ، Redmi Note 2 ، Redmi Note 3، ونسخ الهاتف من فئة برو.

وبالطبع أكثر الأسباب التي تعود لشحن هذا الرقم الكبير من سلسلة الهواتف هذه حوال العالم، هو إعتماد الشركة على طرح هواتف بهامش ربح قليل، وهذه الهواتف تكون بمواصفات راقية نوعًا ما كجلب بصمة الأصبع وذاكرة وصول عشوائي 2\3 غيغابايت جنبًا إلى جنب سعر منخفض جدًا.

المصدر

 

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *