شاهد إختبار الإنحناء لهاتف OnePlus 3

OnePlus 3

هاتف OnePlus 3 “ون بلس 3” أحد الهواتف الذكية الجديدة والرائدة لهذا العام حيث تم الإعلان رسميًا على الهاتف قبل نح أسبوع من الآن، حيث يمكنك الإنتقال إلى هنا ومشاهدة كافة المواصفات والعتاد التي أتى بها هذا الهاتف الجديد، عمومًا كل هاتف جديد له وزنه في الأسواق العالمية يخضع لبعض إختبارات التعذيب، حيث هذه المرة هاتف OnePlus 3 قد خضع لإختبار الإنحناء، وذلك عبر الحساب الشهير في يوتيوب JerryRigEverything الذي يختص بإختبارات التعذيب.

من ناحيته وعن مشاهدة الفيديو يبدو ان الهاتف قد ننجح في الإختبار على الرغم من أنه تم إنحنائه لدرجة كبيرة، ويُنتج أن الهاتف بغطاء وهيكل متين، حيث برزت الشاشة خارج الهيكل وما زال الهاتف يعمل، كذلك خضع لإختبار الخدوش ونجح في ذلك، ويمكنك الإطلاع على ذلك بمشاهدة الفيديو الموجود أسفل.

من جانب آخر قام الحساب الشهير المذكور بإختبار إصلاح وتفكيك وإعادة تركيب الهاتف ووجد أنه من السهل جدًا إصلا الهاتف وتفكيكه وإعادة تركيبه ويمكنك الإطلاع على ذلك عبر مشاهدة الفيديو بالاسفل.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *