أخبار تقنية

أوبرا أفضل من مايكروسوفت إيدج في البطارية

opera-powersaver

منذ أيام نتذكر أنه حسب اختبارات مايكروسوفت فإن متصفح مايكروسوفت إيدج هو الأفضل على مستوى البطارية ثم يليه متصفح أوبرا من الشركة النرويجية العريقة.

واليوم أقدمت الشركة المطورة لمتصفح أبرا بنشر نتائج اختبار خاص بها يظهر ببساطة أن متصفحها أفضل وهو الذي يوفر للمستخدم عادة 3 ساعات و 55 دقيقة من التصفح ثم يليه مايكروسوفت إيدج والذي صمد لمدة 3 ساعات و 12 دقيقة وفي الأخير هناك جوجل كروم الشهير والذي جاء أيضا الأخير في اختبار مايكروسوفت حيث يضمن لك ساعتين و 54 دقيقة من التصفح.

هذا يؤكد بالطبع أنم المنافسة احتدمت الآن بين العملاقين الأمريكي والنرويجي على لقب الأفضل في استهلاك بطارية الحواسيب المحمولة، فيما يتفق الجميع على متصفح جوجل كروم ليس الأفضل بل حصل على لقب الأسوأ عن جدارة واستحقاق.

لكن كخلاصة لهذه الإختبارات إذا كنت تبحث عن أفضل متصفح يمكنك من التصفح لأطول وقت على جهازك المحمول قبل الحاجة للشحن مجددا لديك أوبرا و مايكروسوفت إيدج هما الأفضل حاليا باتفاق الجميع.

نأمل أن تعمل المتصفحات المنافسة على ايجاد حل لاستهلاك البطارية خصوصا متصفح جوجل الذي يستهلك أيضا البيانات والذاكرة العشوائية بشكل مبالغ فيه.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق