سامسونج تُعلن عن حاسوبها المتحوّل Notebook 7 Spin بنظام ويندوز 10

Notebook 7 Spin

في شهر مارس المنصرم من هذا العام أعلنت شركة سامسونج عن جهازها الحاسوب المحمول والقابل للتحويل Notebook 9 Spin، والذي أتى بأربع نسخ كل نسخة تختلف في المواصفات والسعر حيث يمكنك الإطلاع عليها بالإنتقال إلى عنوان هذه المقالة من هنا، اليوم تعلن الشركة عن جديد حواسبها المحمولة القابلة للتحويل والذي حمل إسم Notebook 7 Spin، ومثل الحاسوب السابق أتى بنظام تشغيل ويندوز 10.

من جهته يأتي حاسب Notebook 7 Spin بنسختين النسخة الأولى تحمل شاشة قياسها 15.6 بوصة وبشاشة لمس من نوع LCD وبدقة 1920×1080 بيكسل، أما النسخة الثانية تأتي بنفس المواصفات ولكن بقياس شاشة أصغر 13.3 بوصة.

فيما يخص المواصفات الأخرى التي أتى بها الحاسب سيحمل صاحب الشاشة الكبيرة معالج من فئة إنتل كور آي 7 ومعالج رسومات  GeForce 940MX يأتي بشكل مستقل، أما النسخة الثانية صاحب الشاشة الأصغر سيحمل معالج من نفس الفئة ولكن إصدار آي 5.

سامسونج تُعلن عن حاسوبها المتحوّل Notebook 7 Spin بنظام ويندوز 10
سامسونج تُعلن عن حاسوبها المتحوّل Notebook 7 Spin بنظام ويندوز 10

ونسخة Notebook 7 Spin قياس 15.6 بوصة ستأتي بمنفذ HDMI ومنفذ آخر من نوع USB Type-C ومنفذ عدد 2 من نوع USB 2.0 ومنفذ رابع من نوع Ethernet، على ان يتم توفير جميع المنافذ المذكورة سابقًا بنسخة الشاشة الأصغر ما عدا منفذ Ethernet، أخيرًا أشارت الشركة أن موعد إطلاق الحاسب للبيع سيكون الأسبوع القادم يوم الأحد تحديدًا وبسعر 800 $ أمريكي، على ان يتم إتاحته على موقع Best Buy ومتجرها الإلكتروني سامسونج.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *