الهواتف الذكيه

شاومي تخطط للكشف عن Xiaomi Mi 5s في يوليو المقبل

شاومي تخطط للكشف عن Xiaomi Mi 5s في يوليو المقبل
شاومي تخطط للكشف عن Xiaomi Mi 5s في يوليو المقبل

تخطط شركة شاومي حاليًا لعقد حدث في شهر تموز / يوليو القادم للكشف عن نسخة جديده من هاتفها الذكي Xiaomi Mi 5s  , وفق ما نقل موقع gizmochina عن مصادر قال إنها مطلعة على الخطط التي وضعتها الشركة الصينية , مع العلم ان شاومي بالفعل هي تستعد للكشف عن الجهاز الراقي Xiaomi Mi Note 2 .

ويتوقع ان يتضمن Xiaomi Mi 5s شاشة بحجم 5.15 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , بالاضافه الى معالج من كوالكوم لكن لم يتم التعرف عليه حتى الان .

بالاضافه الى ذلك من المنتظر ان يعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 غيغابايت ويحتمل ان يدعم ميزه 3D Touch الموجوده في هواتف ايفون 6s و ايفون 6s plus .

اما هاتف Xiaomi Mi Note 2 الراقي المنتظر سيأتي مع شاشة 5.7 إنش بدقة Quad HD بدقة 2560 × 1440 بيكسل مما يجعلها ملائمة للواقع الإفتراضي وخاصه ان شاومي صرحت مؤخرا بان هذا الهاتف سيدعم تقنية ونظارات الواقع الافتراضي ، وسيضم الهاتف معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، بالاضافه الى ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB حسب الإختبار، ويشاع كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 سيضم كاميرا مزدوجة كما أنه سيكلف نحو 2499 يوان صيني وهو ما يعادل 380 دولار أمريكي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق