الهواتف الذكيه

ظهور صور هاتف Galaxy S7 Edge بطبعة الالعاب الأولمبية

ظهور صور هاتف Galaxy S7 Edge بطبعة الالعاب الأولمبية
ظهور صور هاتف Galaxy S7 Edge بطبعة الالعاب الأولمبية

في الاونه الاخيره بدات سامسونج تهتم كثيرا في العديد من الفعاليات سواء كانت التقنيه او الرياضيه , وخاصه في اخر سنتين من خلال دعمها لبطوله الالعاب الأولمبية باطلاق بعض هواتفها الذكيه التي تحمل طبعه او ما يعرف بشعار الدوائر المتداخله الخاصه بالالعاب الأولمبية .

هذا العام من المقرر ان تجري دورة الالعاب الأولمبية في البرازيل وبالفعل يبدوا ان سامسونج ستطلق نسخه خاصه من هاتفها الذكي Galaxy S7 Edge مزوده بطبعة وشعار الدوره الاولومبية كما تم تسريب صور حيه صحفية من قبل المسرب الشهير Evan  .Blass

جدير بالذكر ان هاتف غالاكسي اس 7 ايدج يقدم شاشة بمقاس ب5.5 بوصة، وتبلغ دقتها 1440×2560 بيكسل (534 بكسل في كل بوصة)،Quad HD Super AMOLED، مع هيكل للهاتف تبلغ أبعاده: (الطول:150.9، العرض:72.6، السماكة: 7.7) ملم، ويبلغ وزن الهاتف 157 غرامًا.

ويأتي هاتف Galaxy S7 Edge بطرازين من ناحية المعالج، بحيث يعمل الأول بواسطة طرازين من المعالجات بحسب السوق ومشغل الاتصالات وهما على النحو الاتي : معالج ثماني النوى (٤ نوى بتردد ٢٫٣ جيجاهيرتز) + (٤ نوى بتردد ١٫٦ جيجاهيرتز)، ٦٤ بت، ١٤ نانومتر , والاخر معالج رباعي النوى (٢ نواة بتردد ٢٫١٥ جيجاهيرتز) + (٢ نواة بتردد ١٫٦ جيجاهيرتز)، ٧٦ بت، ١٤ نانومتر .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق