التطبيقات

تطبيق EAS على اندرويد للوصول السريع لتطبيقاتك المفضلة وأكثر

تطبيق EAS على اندرويد للوصول السريع لتطبيقاتك المفضلة وأكثر
تطبيق EAS على اندرويد للوصول السريع لتطبيقاتك المفضلة وأكثر

أكثر ما يميز نظام الاندرويد عن غيره من أنظمة التشغيل المختلفة، هو ان النظام مفتوح المصدر ويمكن إجراء المستخدم مجموعة من التعديلات والتخصيصات على النظام، وإذا أراد المستخدم العبث في النظام وكل ما يقدمه من ألوان وتخصيصات يمكنه ذلك بسهولة كاملة وذلك في حالة إمتلاك هاتفه لصلاحيات الجذور روت، عمومًا تطبيقات التخصيص على متجر قوقل بلاي كثيرة منها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني.

تطبيق EAS أحد التطبيقات المتاحة مجّانًا والذي يوفّر طريقة سهلة وبسيطة للوصول السريع للتطبيقات المفضلة، جنبًا إلى جنب الوصول السريع للتطبيقات التي تم تصفّحها مؤخرًا، وكل ذلك على شكل أيقونة عائمة لتسريع الوصول للتطبيقات بدون عدة نقرات فقط بنقرة أو بأخرى يتم فتح التطبيق.

ناهيك عن توفير التطبيق لمجموعة من الإيماءات فعند التمرير لليمين أو نحو اليسار يتم عرض درج من التطبيقات التي تم تصفحها مؤخرًا أي تم فتحها مؤخرًا، أخيرًا وفي حالة إنزعاج المستخدم من الأيقونة العائمة يمكنه إستبدالها بخاصية الإختصارات على هيئة أيقونات او ويدجت وما شابه ذلك.

[appbox googleplay id=com.echoff.easyswitch]

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock