تطبيق Modern Atlas أكبر دليل سفر على iOS

كثيرة هي الخدمات التي توفّر للمستخدمين دليل سفر حول مناطق أثرية أو سياحية في منطقة في العالم دون غيرها، جنبًا إلى جنب هناك مجموعة من الخدمات الرايقة التي توفّر دليل شامل لمختلف الأماكن في المعمورة وتحت واجهة واحدة، تطبيق Modern Atlas هذه التطبيقات، من جانبه التطبيق متوفّر حاليًا على نظام iOS فقط وهو غير مجاني متاح بسعر 0.99$، ولكن إن كنت أحد الذين يسافرون كثيرًا أو تريد التخطيط لرحلة سفر فالتطبيق مفيد ومفيد جدًا وهو يستحق كل فلس تم الدفع عليه.

من جانبه التطبيق يوفّر ما يتجاوز 20 الف دليل سفر لأهم المعالم الأثرية والسياحية حول العالم ليقوم بدوره بتوفير معلومات وبيانات حول أكثر من 500.000 الف معلم ومنطقة أثرية وسياحية في العالم، حتى المناطق الأفريقية التي تحتوي على معالم سياحية أو معالم أثرية التطبيق يطعها في واجهته وأقسامه.

ناهيك عن توفير التطبيق لمجموعة من المعلومات حول البيان المقصود، هذه البيانات متمثلة بطبيعة المكان والمعالم التاريخية التي حصلت في المكان وزمان التأسيس وصور بجودة عالية,,إلخ، أيضًا يوفّر أداة حفظ المعالم المفضلة ومشاكرتها بين الاصدقاء لو أحب المستخدم ذلك، والأبرز من ذلك إمكانية تقديم التطبيق للمستخدمين خريطة تفاعلية بهدف تحديد المسارات التي على المستخدم المضي بها في الأماكن الغريبة عنه.

أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا التطبيق متوفّر فقط على iOS وبسعر 0.99$، وإن كنت من المهتمين يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر ابل ستور عبر الرابط الموجود في الاسفل.

[appbox appstore id1068556466]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *