هاتف Galaxy On7 بدوره يحصل على تحديث اندرويد 6.0

هاتف Galaxy On7 بدوره يحصل على تحديث اندرويد 6.0

هاتف Galaxy On7 أحد هواتف شركة سامسونج والتي طرحتها الشركة في شهر أكتوبر من العام الماضي، يمكنك الإنتقال إلى هنا للإطلاع على كافة المواصفات التي أتى بها الهاتف، من جانب آخر بدوره حصل الهاتف على تحديث أندرويد مارشيلمو “اندرويد 6.0” والذي تزداد حصته شيئًا فشيئًا بين مقتني هواتف أندرويد الذكية.

وبالتالي مقتني هذه الهواتف سيتمتعون بكافة المميزات التي تم جلبها من قبل النظام كخاصية الإغفاء والتبويب والإذونات وما ذلك من المميزات المعلن عنها سابقًا، بدوره هذا التحديث حاليًا تم طرحه في دولة تركيا وخلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة سيتم جلب التحديث لباقي دول العالم وبشكل تدريجي.

في سياق آخر كشف موقع نتائج الاختبار Benchmark عن مواصفات هاتف سامسونج Galaxy On7 طبعة 2016 , والتي بينت ان الهاتف من فئه الهواتف المتوسطه المواصفات ويتوقع ان يتم طرحه خلال شهر اغسطس بسعر 150 – 200 دولار، وبحسب النتائج المرسله من قبل Benchmark فان الهاتف سيتميز بشاشة بحجم 4.8 انش AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيضم الهاتف معالج Snapdragon 625 ثماني الانويه مع معالج رسوميات Adreno 506 .

بالاضافه الى ذلك يتوقع ان يحمل الهاتف ذاكره وصول عشوائي بحجم 3 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت مع وجود منفذ خاص لبطاية تخزين خارجي.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *