التطبيقات

آوتلوك يحصل على تحديث جديد لمختلف أنظمة التشغيل

outlook.com_

أطلقت شركة مايكروسوفت والمالكة لخدمة البريد الإلكتروني الشهيرة بإسم آوتلوك “Outlook” تحديثًا جديدًا طال خدمتها هذه على جميع أنظمة التشغيل المختلفة “ويندوز، ماك، iOS، اندرويد” من ناحيته التحديث لم يجلب الكثير من الإضافات سوى أنه جلب ميزة الحصول على بطاقات مفصلة البيانات حول الرحلات، أي عند وصول رسالة للمستخدم حول رحلته سيلاحظ وجود بطاقة تحتوي على معلومات تفصيلية حول رحلته.

كذلك القدرة على طلب سيارة أجرة من أوبر عبر الخدمة ووصولها بالوقت المحدد على باب المطار، من ناحيته هذه البطاقات نوعًا ما يمكننا القول عليها أنها تذكير حول الرحلة التي سيقوم بها المستخدم، وهي بطبيعة الحال مفيدة ومهمة بنفس الوقت، بالنسبة لنسخة ويندوز حصل التحديث على إمكانية التمييز والتعليق على الرسومات البيانية المعقدة، والمعالجة مباشرة من خدمة الملاحظات ون نوت، بالإضافة إلى الدعم للأقلام الذكية.

بالإضافة التحديث قد شمل خدمات مايكروسوفت أوفيس المدفوعة، وتم جلب العديد من المميزات الجديدة على هذه الحزم، لكن ما يهمنا أن أوتلوك قد حصلت على ميزة البطاقات التفصيلية وهي كما أشرنا سابقًا مهمة لدورة حياة المستخدم أثناء سفره.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock