أخبار المواقع

إتفاق بين جوجل وموقع LyricFind لعرض كلمات الأغاني

lyricfind-1-845x420

عقدت شركة جوجل اتفاق مع موقع LyricFind الشهير والذي يعمل على أرشفة كلمات الأغاني وعرضها ويمكنك البحث بداخله عن أي أغنية من اجل الحصول على كلماتها.

بناء على هذا الاتفاق من المرتقب أن يحصل LyricFind على المال مقابل كل عملية بحث على الأغاني وكلماتها وهو ما يعني الكثير من المال بالنسبة للناشرين والعاملين في الموقع بشكل عام.

وستعمل على عرض جميع الكلمات الخاصة بالأغنية التي تبحث عنها في نتائج البحث الفورية دون الحاجة للولوج إلى الخدمة لهذا من الطبيعي أن تدفع الشركة للناشرين المال مقابل ذلك خصوصا وأن LyricFind يحقق ايرادات وأرباح من الإعلانات التي تعرض على صفحات كلمات الأغاني.

ويعد هذا الموقع الأكبر في العالم من حيث عدد الأغاني التي يملك كلماتها ويتم تحديثه بشكل مستمر من ناشرين يعملون فيه وأيضا الفريق الذي يقف وراء المنصة ويسهرون عليها.

وينتظر أن نرى بعد هذا الاتفاق مساعي جوجل أيضا لعرض كلمات الأغاني بمختلف اللغات وستكون العربية واحدة منها مستقبلا.

وبالنسبة للبحث على الموبايل فإن محرك البحث الشهير سيعرض لك ابط يمكن شراء الأغنية من خلاله عبر متجر جوجل بلاي.

وكان نص الإتفاق هو ما يلي:

While the terms of the deal weren’t disclosed, LyricFinder Chief Executive and co-founder Darryl Ballantyne projects publishers and songwriters seeing “millions” of dollars in additional revenue from this arrangement.

“It should be a significant revenue stream,” Ballantyne said. “I can’t get into the rates, but we expect it to be millions of dollars generated for publishers and songwriters as a result of this. It’s all based on usage. Royalties are paid based on the number of times a lyric is viewed. The more it’s viewed, the more publishers get paid.”

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock