التطبيقات

تطبيق Gravity Screen لقفل الهاتف تلقائيًا عند وضعه في الجيبة وتشغيله تلقائيًا

تطبيق Gravity Screen لقفل الهاتف تلقائيًا عند وضعه في الجيبة وتشغيله تلقائيًا
تطبيق Gravity Screen لقفل الهاتف تلقائيًا عند وضعه في الجيبة وتشغيله تلقائيًا

عادة وأمر لا نقاش فيه عند نية المستخدم وضع هاتفه الأندرويد في جيبه يقوم بالضغط على زر البور لإقفال الشاشة، أو حتى عند وضعه على الطاولة يقوم بنفس الطريقة، لكن مع تطبيق Gravity Screen سيختلف هذا الأمر، حيث هذا التطبيق والمتاح مجّانًا على نظام تشغيل أندرويد، يمكنك لأصحاب هذا النظام الاستفادة من التطبيق كثيرًا، وذلك من فكرته التي أتى بها والمتبلورة في قفل شاشة القفل تلقائيًا دون الحاجة للضغط على زر البور.

فمع هذا التطبيق وعند وضع المستخدم هاتفه في جيبه أو قلبه على الطاولة او حتى ثبات الهاتف تلقائيًا سيقوم التطبيق بإقفال الشاشة، وعند مسكه او اخراجه من الجيبة فستفتح شاشة القفل أيضًا تلقائيًا ودون الضغط على أي زر.

بالتأكيد التطبيق مفيد ومفيد جدًا ويوفر الوقت والجهد على المستخدم، بدوره يعتمد التطبيق على فكرته على أمر الحساسات وأجهزة الإستشعار المضافة التي يحملها الهاتف، وخاصة حساس الضوء، أخيرًا ما يؤخذ على التطبيق أن يقوم بإستهلاك البطارية، وفي حالة ان هذا الامر لا يلقى له المستخدم بال يمكنه الإستفادة بتحميل التطبيق مجّانًا عبر الرابط الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.plexnor.gravityscreenofffree]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock