مايكروسوفت تؤكد قدوم سناب شات على ويندوز 10 موبايل

مايكروسوفت تؤكد قدوم سناب شات على ويندوز 10 موبايل
مايكروسوفت تؤكد قدوم سناب شات على ويندوز 10 موبايل

يعد تطبيق سناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المتوفره على حاليا على كل من نظامي التشغيل اندرويد و نظام التشغيل IOS الخاص بشركة ابل .

وبكل تاكيد لشعبية هذا التطبيق يرى مستخدمو منصه التشغيل ويندوز فون او بالاسم الجديد ” ويندوز 10 موبايل ” انهم من أبسط حقوقهم ان يتوفر هذا التطبيق على منصه التشغيل التي يعملون عليها .

لكن شركه سناب شات كانت لا ترى هذا الامر خلال السنوات الماضيه , وعلى ما يبدوا ان الشركه قررت اخيرا تغيير رايها فخلال الايام القليه الماضيه شهدنا بعض الاخبار التي تشير الى ان مايكروسوفت تعمل جنبا الى جنب مع شركه سناب شات لتوفير التطبيق على منصه ويندوز 10 موبايل .

مايكروسوفت بدورها لم تنفي الخبر او تؤكده في تلك اللحظه , لكن على ما يبدوا ان مايكروسوفت قررت الخروج عن صمتها من خلال موقع دعم مايكروسوفت حيث اشار احد العاملين في موقع دعم مايكروسوفت ان الشركه بالفعل تعمل على توفير تطبيق سناب شات على منصه ويندوز 10 موبايل , وانهم في انتظار مطورور التطبيق لانهاء اللمسات الاخيره , ومن ثم سيكون التطبيق متوفر على متجر ويندوز 10 .

كما ظهر ايضا فيديو لكن لا نعلم حقيقته حتى الان يبين تطبيق سناب شات الرسمي على نظام التشغيل ويندوز 10 موبايل , المقطع يبين التطبيق في تشغيله لكن لم نرى اي نتائج اخرى مثل اليه عمل التطبيق على منصه WINDOWS 10 MOBILE .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *