منصة Dashboard خدمة تويتر للشركات والمؤسسات

schedule-sm_0

تتواجد الشركات والمؤسسات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كما هو الأمر بالنسبة لفيس بوك وأيضا جوجل بلس رغبة منها في التواصل مع الجمهور وزيادة شعبيتها وتحسين سمعتها إلى جانب زيادة المبيعات التي تأتي عن طريقه.

وتدرك جيدا هذه الشبكات الإجتماعية هذا الأمر جيدا لهذا تقدم الحلول للمؤسسات والشركات والتي تساعدها في تحقيق أهدافها وهو ما دفع بالطبع تويتر لإطلاق منصة Dashboard للشركات والمؤسسات والبداية الآن من الولايات المتحدة الأمريكية.

من المزايا التي تقدمها هذه المنصة نجد إنشاء التغريدات وجدولتها ما يعني توفير الوقت، فيما تمكنك بسهولة من متابعة الاشارات من تغريدات العملاء والشركات المنافسة إلى شركتك.

ومن المزايا الأخرى التي تقدمها لهم العديد من النصائح والإرشادات المتجددة لزيادة التفاعل ونشر المحتوى ذات القيمة الذي يخدم أعمالهم ويساعدهم على التوسع أكثر، هذا إلى جانب متابعة الاحصائيات في الوقت الفعلي لتحليلها وتحسين أوقات النشر.

ويمكنك الولوج إلى هذه الخدمة من هنا وحاليا ما نعرفه جيدا أنها متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية وهناك تطبيق منها لهواتف آيفون و لوحيات آيباد من هنا

تأتي هذه الخطوة من تويتر من أجل حث الشركات على المزيد من الاهتمام بهذه المنصة والعمل على نشر التغريدات وبالتالي بقاء المستخدمين من جمهورهم على هذه المنصة لمتابعة الجديد وهو ما سيزيد من المستخدمين النشيطين والعائدات التي تحققها من الإعلانات، ويدفع أيضا الشركات لعمل حملات إعلانية عليه.

queue-sm_0

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *