Good Morning Alarm Clock تطبيق ذكي للتبع النوم وتقديم نصائح على اساس علمي

توفّر متاجر أنظمة التشغيل المختلفة مجموعة من التطبيقات المفيدة والتي توجد الفائدة للمستخدمين، تطبيق Good Morning Alarm Clock أحد هذه التطبيقات الذكية والمفيدة جدًا، فعندما يتعلق الأمر بالنوم وهو أساس الراحة فالأمر يستحق النظر فيه، حيث التطبيق متاح مجّانًا على نظام تشغيل أندرويد ولكن على iOS يختلف ذلك حيث هو متاح بسعر 3.99$، ويمكن الإستفادة منه في تتبع النوم لديك، كذلك تقديم نصائح مبنية على أساس علمي.

أيضًا يقدم التطبيق إحصائيات موسعة حول فترات النوم، حنبًا إلى جنب تقديمه الوقت الأمثل للإستيقاظ من النوم مع توقيت أمثل للذهاب إلى النوم، أيضًا يقدم التطبيق مجموعة من الأصوات الهادئة التي تساعد المستخدم على الإسترخاء قبل النوم وبعد ذلك النوم فورًا.

كما ويقدم تطبيق Good Morning Alarm Clock ميزة الإستيقاظ حسب فترة النوم الأخف، وبذلك يكون تطبيق ذكي وبإحتراف، ناهيك عن تقديمه لإرشادات بهدف اتباع نمط صحي، أخيرًا يضع بين يديك معلومات حول الطقس في موقعك الجغرافي، وبذلك التطبيق يجمع أكثر من أداة في واجهة واحدة فقط.

[appbox googleplay id=com.apalon.alarmclock.smart] [appbox appstore id989254177]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *