بينج يطلق قياس سرعة الإنترنت فيما جوجل يختبرها

bing-speed-test-1

المنافسة بين جوجل و بينج مستمرة بقوة وفيما يتم التركيز على تحسين نتائج البحث وتسريع الارشفة وتزويدها بالمحتويات والاجابات الصحيحة فهناك منافسة أيضا على مستوى الخدمات التي يمكن لهذه المحركات تقديمها للمستخدمين.

ومن الخدمات الأكثر شعبية نجد قياس سرعة الإنترنت والتي يختبرها الناس ويشارك أيضا نتائجهم مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية ومواقع التواصل المختلفة، ويمكن على اثرها الاتصال بمزود الخدمة واخباره بالمشكلة في اتصال الإنترنت.

في هذا الوقت أصبح بينج يدعم قياس سرعة الإنترنت وهذا بداية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث بكتابة ” internet speed test ” يمكنك الحصول عليها فوريا دون الحاجة إلى استخدام الخدمات التي تقدم هذه الخدمة.

bing-speed-test-2

وفي وقت لا يزال بينج يقدمها فقط لجزء من مستخدميه في انتظار إطلاقها لكل دول العالم نجد أن جوجل هو الآخر يعمل عليه وقريبا سيكون بإمكانك قياس سرعة اتصال الإنترنت لديك فوريا ومن الأكيد أن هذه الميزة ستدعم أيضا الموبايل.

حاليا في محرك بينج الأمريكي نجد أنها مدعومة على نسخة الويب من محرك البحث وليست لدينا اية تأكيدات إن كان الأمريكيون والمستخدمين الذين تفعلت لديهم تعمل لديهم على الموبايل.

تعليق واحد

  1. نعم تعمل على الموبايل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *