مليون طلب مسبق على الهاتف الذكي Nubia Z11

مليون طلب مسبق على الهاتف الذكي Nubia Z11
مليون طلب مسبق على الهاتف الذكي Nubia Z11

أعلنت شركة نوبيا الصينية التابعه لشركة ZTE عن وصول عدد الطلبات المسبقة الخاصة بهاتفها الجديد Nubia Z11 إلى أكثر من مليون طلب مسبق , مع العلم ان هذه الطلبات لا تعني عملية الشراء انهما هي طلبات التسجيل التي وصلها الهاتف بشكل فعلي لكن عملية الحصول على الهاتف بشكل فعلي من قبل المستخدمين لم تبدا بعد , مع العلم ان شركه نوبيا قررت طرح الهاتف في الاسواق ابتداء من يوم 5 تموز المقبل .

Nubia-Z11-1-million-milestone-e1467274981333

بهذه الصورة، يبدو أن الهاتف الجديد قادم للاسواق بقوه ويبدوا ان الهاتف سيصح من الهواتف المنافسه سواء في السوق الصينيه حيث ان الهاتف سيطلق هناك اولا ثم في بقية دول العالم .

للتذكير فقد قامت شركه نوبيا باطلاق الهاتف يوم 28 حزيران اي قبل يومين , يتميز هاتف Nubia Z11 بتصميم عصري انيق وتغطي الشاشه ما مساحته 81% من الجهاز من اجل اعطاء اكبر قوه ممكنه للهاتف الذكي المصمم بالكامل من المعدن .

يقدم هاتف نوبيا Z11 شاشه بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , بالاضافه الى ان شاشه الهاتف محمية بطقة زجاج حماية من نوع 2.5D .

ويضم الهاتف Nubia Z11 الذي ياتي بسمك 7.55 ملم معالجا من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 820 ” , مع خيارات متعدده من ذاكره الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية , حيث قدمت الشركه نسخه 64 غيغابايت مع 4 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي , اما النسخه الاخرى 128 غيغابايت فهي مزوده بذاكره وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت , مع العلم ان الهاتف يدعم زياده السعه التخزينيه الى 200 غيغابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع MicroSD .

 

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *