التطبيقات

تطبيق FlyingFile لنقل الملفات بين جهازك الحاسوب وهاتفك الاندرويد والعكس

تطبيق FlyingFile لنقل الملفات بين جهازك الحاسوب وهاتفك الاندرويد والعكس
تطبيق FlyingFile لنقل الملفات بين جهازك الحاسوب وهاتفك الاندرويد والعكس

هناك الكثير من التطبيقات التي توفر للمستخدمين إمكانية الربط بين جهازه الحاسوب وجهازه الاندرويد بهدف نقل الملفات من صور وموسيقى وتطبيقات ومقاطع فيديو ومستندات وما إلى ذلك من ملفات، تطبيق FlyingFile أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي والذي يدخل في هذا المجال، حيث يمكن الاستفادة من التطبيق بنقل الملفات من والى جهاز الحاسوب غلى جهاز الاندرويد.

من جهته التطبيق سهل الاستخدام وهو متاح مجاني وبشكل كامل، كما ويدعم نقل الملفات بشكل متعدد، كذلك والأهم يدعم التطبيق البحث عن أي جهاز في الحاسوب حتى لو كنت بعيدًا عنه، بشرط ان يتم المزامنة بين هاتفك الاندرويد وجهازك الحاسوب ويكون كلا الجهازين قيد التشغيل في الوقت الحقيقي.

نأتي من حيث إمكانية الإستخدام فإمكانية الاستخدام سهلة وبسيطة كل ما على المستخدم فتح التطبيق والبحث عن جهاز الحاسوب الذي سيتصل به مع تحميل الخادم الخاص بالحاسوب من هنا، وعند الاتصال تتم عملية المزامنة وبالتي يمكن للمستخدم الدخول إلى ملفات جهازه الحاسوب عبر هاتفه الاندرويد والبحث عن اي ملف يريده ومن ثم إن اراد ارساله للاندرويد فله ذلك مع الاشارة ان عمليات النقل تكون في سرعة خيالية.

[appbox googleplay id=kr.co.jiran.flyingfile]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

رأي واحد على “تطبيق FlyingFile لنقل الملفات بين جهازك الحاسوب وهاتفك الاندرويد والعكس”

  1. شكرا لك لكن هل ينقل الالعاب باخر بياناتها اي باخر مراحل اللغب ويحقق الاستعادة اذا ما خصل شيء للهاتف او انتقلنا لهاتف اخر . هذه الميزة لو توفرت كما كان سابقا في هليوم الذي توقف مع اندرويد 6 مارشميلو عن العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock