الهواتف الذكيه

هاتفي ZenFone Selfie و ZenFone Zoom يحصلان على تحديث مارشيملو

هاتفي ZenFone Selfie و ZenFone Zoom يحصلان على تحديث مارشيملو
هاتفي ZenFone Selfie و ZenFone Zoom يحصلان على تحديث مارشيملو

اليوم أطلقت شركة أسوس التحديث المنتظر لنظام تشغيل هواتفها ZenFone Selfie و ZenFone Zoom نظام اندرويد مارشيملو، ومن الواضح أن التحديث يجلب ميزات النظام المذكور على رأسها ميزة الإطارات وميزة الغفوة والتحكم بالأذونات وما إلى ذلك، كما وعند إجراء التحديث ومن ثم إجراء ضبط مصنع على هذه الهواتف يتم إزالة ميزات bloatware، كون أن التحديث جاء بميزات أفضل منها.

وإن كنت أحد مقتني الهواتف المذكورة يمكنك التحقق من التحديث بالإنتقال إلى الإعدادات ومن ثم حول الهاتف والنظر إن كان هناك تحديث ام لا، او يمكنك تحميله بالإنتقال إلى هنا، وفي حالة عدم رغبتك بتحميل التحديث يمكنك الإنتقال خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة سيتم جلب التحديث للهاتف.

تذكيرًا بمواصفات كل هاتف تم الإعلان عن هاتف ZenFone Zoom بشهر يناير من العام الماضي ويعتبر أنحف هاتف يمتلك ميزه الزوم او التثبيت البصري , وياتي الهاتف الجديد من اسوس بمزايا عديده من اهمها شاشه مقاس 5.5 انش فل اتش دي محمية بزجاج Gorilla® Glass 3 بدقه 1080 × 1920 بكاثه بكسلات 440.

اما الهاتف الاخر تم الاعلان عنه في يوليو العام الماضي، وأبرز مواصفاته شاشة 5.5 بوصات مقاس 1920×1080 محمية بزجاج “Gorilla Glass 4″، وبمعالج ثماني النواة معمارية 64-bit من نوع Qualcomm Snapdragon 615 octa-core، وبذاكرة رام 2 أو 3 غيغابايت من نوع LPDDR3 وسعة تخزينية 16 أو 32 غيغابابت مع إمكانية زيادتها إلى حدود 64 غيغابايت عن طريق شريحة microSD، كما يتميز بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل بخاصية “Auto Focus” مع فلاش من نوع LED و بحجم 170 غرام.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock