بهدوء نوبيا تطلق هاتفها الذكي nubia N1 في الهند

بهدوء نوبيا تطلق هاتفها الذكي nubia N1 في الهند
بهدوء نوبيا تطلق هاتفها الذكي nubia N1 في الهند

خلال الاسبوع الماضي كشفت شركة نوبيا الصينيه التابعه لشركة ZTE عن هاتفها الذكي NUBIA Z11 , اليوم عادت الشركه من جديد لتكشف عن هاتفها الذكي nubia N1 بهدوء في الهند .

هاتف nubia N1 هو من الهواتف المتوسطه المواصفات , وياتي بتصميم قريب من هواتف الايفون بالاضافه الى هاتف ون بلس 3 , ويتميز هاتف نوبيا N1 بشاشه LCD بحجم 5.5 انش بدقة وضوح كامله 1920 × 1080 بيكسل .

يضم الهاتف معالج ثماني الانوية MediaTek Helio P10 , مع 3 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 غيغابايت .

كما يحمل نوبيا ان ون كاميرا امامية وخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل , مع خمس عدسات بصريه لاعطاء صوره واضحه وصافيه , وتبلغ فتحة الكاميرا f/2.2 .

الهاتف ياتي بتصميم من المعدن ويحمل اطارات من الالمنيوم , ويحمل زر لمسح البصمه في الجهة الخلفية من الهاتف والتي تتميز بسرعه التعرف على البصمه بوقت زمني يبلغ 0.2 جزء من الثانية , كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE .

سيعمل هاتف نوبيا الجديد ببطارية بسعه 5000 ميلي امبير / ساعه , بالاضافه الى انه سيتم تشغيله بواسطه نظام التشغيل nubia UI 4.0 المبني على نواه اندرويد

الهاتف متوفر الان في الهند او من خلال متجر الشركه بسعر 255 دولار , ويتوفر بلونين الذهبي والفضي .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *