سامسونج تكشف رسميا عن فابلت Galaxy J MAX

سامسونج تكشف رسميا عن فابلت Galaxy J MAX
سامسونج تكشف رسميا عن فابلت Galaxy J MAX

ظهر تقرير بالامس يفيد بان شركه سامسونج الكوريه تخطط للكشف عن فابلت جديد من سلسله جالاكسي J , وبالفعل اعلنت قبل قليل الشركه الكوريه عن اطلاقها لهاتفها الذكي الضخم Galaxy J MAX .

يتميز فابلت Galaxy J MAX ” جالاكسي جي ماكس ” شاشه ضخمه بحجم 7 انش بدقة وضوح 1280 × 800 بيكسل , ويضم الهاتف معالج رباعي الانويه بتردد 1.5 غيغاهرتز .

بالاضافه الى ذلك تم تدعيم الجهاز بذاكره وصول عشوائي بحجم 1.5 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت والتي بالامكان زيادتها الى 200 غيغابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

sec3-imgA

ويملك الهاتف، الذي يعمل بالإصدار 5.1.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسلمع فلاش LED بفتحة عدسة f/1.9 ،بالاضافه الى وجود كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.2 ، مع بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعة .

كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات ” 4G VoLTE و شبكات الواي فاي والبلوتوث ويدعم الـGPS ” , كما يدعم الجهاز تشغيل شريحتي اتصال , بالاضافه الى احتوائه على راديو FM .

الجهاز ستوفر باللونين الاسود والذهبي وبسعر 200 دولار تقريبا , وسيبدا بيعه في الهند في وقت لاحق من هذا الشهر , ولم تكشف الشركه عن اي خطط لتوفير الجهاز بشكل عالمي .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *