التطبيقات

تطبيق Finder لإدارة الملفات على أندرويد “مميز”

تطبيق Finder لإدارة الملفات على أندرويد "مميز"
تطبيق Finder لإدارة الملفات على أندرويد “مميز”

كثيرة هي تطبيقات إدارة الملفات على أندرويد، وهناك فئة قوية من التطبيقات يمكن للمستخدم الإستفادة منها كثيرا في هذا المجال، تطبيق Finder أحد التطبيقات الداخلة في هذا المجال والذي تم طرحه مؤخرا على متجر قوقل بلاي وهو يستحق التجربة كون أنه يأتي بأدوات ومميزات كبيرة يساعد على إدارة ملفات الاندرويد بكفاءة وفعالية عالي.

من جانبه التطبيق متوفر مجانا وبشكل كامل، ومن مميزاته ان يأتي بتصميم مستوحى من تصميم ماتيريال ديزاين ذو التصميم الرائع والجميل، ويشمل كافة أدوات الادارة من نسخ ولصق، حذف، إعادة تسمية، والتحقق من التفاصيل ملف، البحث، ,,إلخ.

كذلك له القدرة على تصنيف الملفات حسب نوعها ويضعها في الفئة التي تميزها، ودعمه لإدارة الملفات على كلا الذاكرتين داخلية وخارجية، والأبرز من كل ذلك الأمان في نقل الملفات، ويعتبر التطبيق الأقل وزنًا في هذا المجال حيث يأتي بحجم 4 ميغابايت، ومن الادوات الاخرى التي يأتي بها تطبيق Finder محرك بحث قوي وسريع للغاية، ناهيك عن أداة ضفط وفك الضغط للملفات المضغوطة، أخيرًا يدعم التطبيق العديد من اللغات أهمها اللغة العربية.

[appbox googleplay id=ifile.finder.filemanager]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق