أخبار تقنية

XIAOMI تُعلن عن بيعها لأكثر من 110 وحدة من سلسلة هواتف Redmi

XIAOMI تُعلن عن بيعها لأكثر من 110 وحدة من سلسلة هواتف Redmi
XIAOMI تُعلن عن بيعها لأكثر من 110 وحدة من سلسلة هواتف Redmi

في تغريدة نشرها نائب رئيس شركة XIAOMI الصينية Hugo Barra على موقع التدوين المصغر تويتر، ذكر من خلالها أن الشركة قد باعت أكثر من 110 مليون وحدة من سلسلة هواتفها المعروفة بإسم Redmi، وهذا الرقم يأتي من أول نسخة تم إطلاقها في أغسطس من عام 2013، أي ان تحقيق هذا الرقم بدأ منذ 3 سنوات من الآن.

وكشف أيضًا أن أغلبية مقتني هذه الهواتف الذكية هم من الشباب ومن الفئة العمرية 22-99 سنة، وفي سياق آخر وفي شهر مايو من هذا العام أعلن Hugo Barra بأن الشركة قد باعت أكثر من 600.000 مليون من هاتف Redmi نوت 3 وذلك في دولة الهند وفي غضون 60 يوم فقط، وأضاف بأن هذا أكبر سجل لحتى هذه اللحظة.

ومن المعروف ان سلسلة الهواتف هذه تحمل مواصفات وعتاد تقنية عالية جدًا وبسعر منخفض جدًا عند مقارنته بمواصفات أجهزة من شركات مصنعة أخرى، كما وتستهدف هذه الهواتف الأسواق النائية بشكل أكبر وقد حققت نجاحًا باهرًا في ذلك، وأكبر دليل الرقم الضخم الذي حققته الشركة في مبيعاتها لسلسلة هواتفها Redmi.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق