التطبيقات

المقالات الفورية تصل أخيرا إلى فيس بوك ماسنجر

facebook messenger

يحاول فيس بوك إضافة المزيد من المزايا التي يستخدمها الناس على منصة فيس بوك ماسنجر وهذا لزيادة مدة تواجدهم على هذه الخدمة خصوصا وأن الاحصائيات تقول أن هناك العديد من خدمات الدردشة ومنها واتساب متفوق عليه كثيرا من هذه الناحية.

حاليا أقدمت الشركة على دعم المقالات الفورية من خلال هذا التطبيق حيث عند ارسال أحدهم رابط لمقالة على ماسنجر لمدونة أو مجلة لديها تواجد على هذه الخدمة فسيظهر إلى جانب المقالة رمز الإشارة الكهربائية ما يعني أنه عند النقر على المقالة ستفتح في نفس التطبيق أسرع 10 مرات من الضغط على الرابط العادي الذي سيفتح في المتصفح.

ومنها يمكنك قراءة المقالات من المواقع التي تدعم المقالات الفورية على فيس بوك ماسنجر دون الحاجة للإنتقال إلى أي متصفح آخر.

وتسعى الشركة الأمريكية إلى ضم جميع الناشرين إلى هذه الخدمة كي تكون جميع الروابط التي يتبادلها الناس للأخبار والمقالات يمكن لهم قراءتها من هذا التطبيق دون فتح المتصفح.

ومن المرتقب أن يتوفر اليوم تحديث جديد للتطبيق على جوجل بلاي يحصل بموجبه على هذه الميزة ومن ثم سيتوفر أيضا لهواتف آيفون وتقريبا 900 مليون مستخدم سيكون بإمكانهم قراءة المقالات الفورية من خلال هذا التطبيق.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق