الهواتف الذكيه

لينوفو تطلق الجيل الثالث من هاتف Moto E3

لينوفو تطلق الجيل الثالث من هاتف Moto E3
لينوفو تطلق الجيل الثالث من هاتف Moto E3

أعلنت شركة لينوفو عن اطلاق الجيل الثالث من هاتف Moto E3 التابع لشركه موتورولا المملوكه لشركه لينوفو , الهاتف الجديد لا يختلف كثيرا عن هاتف ” Moto G4 Play ” , لا من حيث المواصفات ولا من حيث الشكل حيث يتميز الجيل الثالث الجديد من Moto E3 بنفس المواصفات الخاصه بهاتف Moto G4 Play .

يتميز هاتف موتو E3 بشاشة بحجم 5 انش بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , ويضم معالجا رباعي الانويه من كوالكوم من نوع ” سناب دراجون 410 ” .

MotoE3-Press-01-970-80

ويمتلك الهاتف موتو E3 الذي سيطلق في شهر سيبتمبر المقبل بسعر 100 جنيه استرليني في المملكه المتحده ذاكره وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعه 16 جيجابايت , والتي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع ” microSD ” .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش LED , وكاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل , وبطارية بسعه 2800 ميلي امبير / ساعه .

ويدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE و بالاضافه الى دعم تقنية الـ GPS والواي فاي والبلوتوث .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق