التطبيقات

افضل تطبيقات اندرويد للاسبوع الثاني لشهر يوليو

أفضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الثاني لشهر يوليو
أفضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الثاني لشهر يوليو

كعادتنا مع بداية كل أسبوع جديد نعرض لكم آخر التطبيقات الجديدة والتي يُمكن ان ترجع بالفائدة الكبيرة عليكم، في الأسبوع الثاني لشهر يوليو تنوعت هذه المجموعة كما سيأتي معنا لاحقًا، وانوه لا ضير في وضعنا لتطبيقات قيدمة تم إكتشافها مؤخرًا ما دامت تجلب الفائدة للجميع، كذلك وضع تطبيقات حصلت على تحديث يوصف بالمهم والكبير، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث أتت التطبيقات على النحو الآتي:

أفضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الاول لشهر يوليو

Vysor

تطبيق جديد يتيح للمستخدمين التحكم مباشرة عبر هاتفهم الذكي من جهاز الحاسوب ويندوز او جهاز الماك، حيث ستلاحظ عند وصل الهاتف بالحاسوب شاشة محاكاة للواجهة الرئيسية للهاتف، مما سيُمكنك من التحكم كاملًا بجهازك الاندرويد في كل شيء، من ناحيته هذا التواصيل لا يتم عبر اللاسلكي لابد من وصل الهاتف بوصلة USB للإستفادة منه.

[appbox googleplay id=com.koushikdutta.vysor]

Bitly

Bitly

من لا يعرف هذه الخدمة والمتوفرة على سطح المكتب، حيث أبرز ما تقدمها هي تقصير الروابط الطويلة، رسميًا هذه الخدمة تم إطلاقها على نظام أندرويد على هيئة تطبيق، حيث يمكن الإستفادة منه كثيرًا، بكل سهولة ضع اي رابط طويل وسيعمل التطبيق على تقصيرة وحفظه لمشاركته في أي موقع تواصل أو في أي ركن على الشبكة العنبكوتية.

[appbox googleplay id=com.bitly.app]

Detour

Detour

على غرار اللعبة الأشهر بين المستخدمين بوكيمون جو، هذا التطبيق يقدم نفس الفكرة ولكن في إستكشاف الأماكن عبر التوجيهات الصوتية وكذلك عبر تقديمه لمجموعة من الصور، وبالتالي سيُمكن المستخدم من التنقل في أنحاء مدينته أو أي مدينة غريبة عنه بكل سهولة.

[appbox googleplay id=com.detour.detour&hl=en]

Notification Manager

Notification-Manager

من إسم التطبيق يدل ما هيته وماذا يُقدّم، حيث يعمل هذا التطبيق المهم والمفيد على إدارة الإشعارات، وبالتي سيُمكن المستخدم من إدارة إشعارتها وقراءة الاشعارات المهمة وتنظيم هاتفه بعيدًا عن الفوضى.

[appbox googleplay id=com.imoblife.quietnotification_plugin]

QR Code Scanner

QR-Code-Scanner

من التطبيقات التي يجب ان تكون على اي هاتف ذكي، وما يرفع كفة التطبيق على كافة التطبيقات الاخرى من نفس المجال ان لا يتطلب أي أذونات مريبة، كذلك متوفر مجاني، ناهيك عن سرعته الفائقة في قراءة الأكواد.

[appbox googleplay d=com.barcodereader.qrcodereader]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق