الهواتف الذكيه

بجولته الثانية لعرضه للبيع هاتف ZTE Nubia Z11 ينفذ من المخزون

بجولته الثانية لعرضه للبيع هاتف ZTE Nubia Z11 ينفذ من المخزون
بجولته الثانية لعرضه للبيع هاتف ZTE Nubia Z11 ينفذ من المخزون

قبل نحو ثلاث أسابيع من الآن أعلنت شركة ZTE عن هاتفها الجديد ZTE Nubia Z11، وبالتذكير بمواصفاته يأتي هذا الهاتف الجديد بتصميم عصري انيق وتغطي الشاشه ما مساحته 81% من الجهاز من اجل اعطاء اكبر قوة ممكنه للهاتف الذكي المصمم بالكامل من المعدن، كما ويأتي يشاشة حجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل مع طبقة زجاج حماية من نوع 2.5D.

ويضم هاتف Nubia Z11 الذي ياتي بسمك 7.55 ملم معالجا من كوالكوم من نوع Snapdragon 820 مع خيارات متعدده من ذاكره الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية , حيث قدمت الشركه نسخه 64 غيغابايت مع 4 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي , اما النسخه الاخرى 128 غيغابايت فهي مزوده بذاكره وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت , مع العلم ان الهاتف يدعم زياده السعه التخزينيه الى 200 غيغابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع MicroSD .

في موضوع آخر وعند طرح الهاتف للبيع في جولته الاولى بعد بضعة أيام من الإعلان عنه أعلنت الشركة عن نفاذ المخزون من الهاتف، وبهذا السياق أطل Ni Fei المؤسس المشارك والمدير العام للعلامة التجارية Nubia وتحدث خلال مؤتمر صحفي أنّه في الجولة الثانية من الهاتف سيكون متاحًا للطالبين دون أي نقص، ولكن أتت الأخبار على عكس ذلك حيث تم الإعلان عن نفاذ المخزون على الرغم من الطلبات الكثيرة عليه.

من جانبه أيضًا أعلنت الشركة أنه بتاريخ 20 من هذا الشهر ستكون الجولة الثالثة للهاتف، على من يرغب بشرائه عليه التسجيل من هنا لحد أقصى لتاريخ 19 من هذا الشهر، وعلى أن تكون النسخة صاحبة ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock