الهواتف الذكيه

فيديو: مقارنة الهاتف المنتظر ايفون 7 مع هاتف ايفون 6 اس

فيديو: مقارنة الهاتف المنتظر ايفون 7 مع هاتف ايفون 6 اس
فيديو: مقارنة الهاتف المنتظر ايفون 7 مع هاتف ايفون 6 اس

أكثر الهواتف المنتظر الإعلان عنها هي هاتف شركة أبل آيفون 7 “iPhone 7” والهاتف الآخر من الشركة المنافسة لها سامسونج هاتف جالاكسي نوت 7، عمومًا فيما يخص هاتف شركة أبل آخر التسريبات التي نشرناها لكم بخصوص هذا الهاتف مجموعة من الصور التي توضّح التصميم الذي سيجلبه الهاتف، جنبًا إلى جنب تسريب مواصفات وعتاد الهاتف والشبه مؤكدة.

في آخر التسريبات المتعلقة بالهاتف، نٌشر فيديو جديد مصدره الموقع الفرنسي الشهر NoWhereElse يوضح مقارنة سريعة بين الهاتف المنتظر ايفون 7 والهاتف الآخر ايفون 6 اس، وعند النظر للفيديو نرى تأكيد غير مباشر على المواصفات التي تم تسريبها سابقًا والتي أبرزها الكاميرا الخلفية لهاتف ايفون 7 أصبحت أكبر حجمًا ووضوحًا في التصميم، كذلك سيصاحبه شاشة بقياس 4.7 والتي معظم التسريبات ذكرت هذه المواصفات.

كما ويلاحظ من المقارنة هذه أنه في هاتف ايفون 7 تم تغيير مكان اشرطة الهوائي، وتم الإستغناء عن منفذ سماعة الأذن، أيضًا تم إضافة مخرج صوت إضافي ومصاحب له منفذ من نوع Lightning، فيما يلي أهم المواصفات الشبه مؤكدة والتي يمكن ان نراها في الهاتف المنتظر حيث ستكون سعة المساحة الداخلية 32 غيغابايت كحد ادنى، وبطارية بسعة 1900 مللي أمبير في الساعة، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، ومعالج أبل A10.

أخيرًا نحن بدورنا لا ننفي ولا نثبت هذه المواصفات وما هي سوى تسريبات وليس إعلان رسمي من قبل أبل، ومن المتوقع الإعلان الرسمي للهاتف سيكون في شهر سبتمبر والذي عودتنا فيه أبل على الإعلان عن هواتفها الجديدة.

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق