أخبار تقنية

أبل للتو تطلق نظام 9.3.3 iOS مع إصلاحات على ايفون وايباد

أبل للتو تطلق نظام 9.3.3 iOS مع إصلاحات على ايفون وايباد
أبل للتو تطلق نظام 9.3.3 iOS مع إصلاحات على ايفون وايباد

أطلقت شركة أبل للتو نظام تشغيل 9.3.3 iOS على آيفون وآيباد وآي بود تاتش بشكل رسمي، والذي خضع لعملية بيتا لمدة طويلة، تحديث النظام هذا على كل حال جاء بمجموعة من التحسينات والإصلاحات الهامة في الأداء لمستخدمي النظام، من جانب آخر ينتظر المستخدمين إطلاق الإصدار المنتظر iOS 10 الذي أعلنت عنه شركة قبل اشهر وسيتم إصداره للجميع في الخريف القادم من هذا العام بإذن الله.

ويمكن لمستخدمي النظام الآن تحميل التحديث بالطريقة الروتينة وهي بالإنتقال إلى الإعدادات ومن ثم عام ومن ثم تحديث البرنامج، ويجب ان تكون على نظام iOS 9.3.2 وكما هو الحال بطارية مشحونة كفاية وكذلك الاتصال بواي فاي.

من جانبه لم يذكر المصدر أي تفاصيل حول التحسينات والإصلاحات التي جلبها التحديث كونه تم صدوره للتو، وبلا ادنى شك سنُجرّب التحديث ونرفع لكم ما تم جلبه من تحسينات وإصلاحات، فيما يخص نظام iOS 10 وأهم التجديدات عليه، فقد حصلت تطبيق أبل ميوزيك على تحديث جديد كذلك تم إضافة الويدجت على شاشة القفل، وتم إصلاح إدخال الملصقات في تطبيق الرسائل وأكثر من ذلك بكثير.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock