إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay في فرنسا

إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay في فرنسا
إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay في فرنسا

أعلنت شركة آبل رسميًا أن خدمتها للدفع الإلكتروني Apple Pay أصبحت متوفره بشكل رسمي في فرنسا ، لتكون بذلك الدولة الثامنه التي تتوفر فيها خدمه الدفع الالكتروني .

كما اعلنت الشركه الاميركيه بانه بامكان المستخدمين في فرنسا بان خدمه الدفع الالكتروني Apple Pay تدعم الدفع من خلال بطاقة الائتمان وبطاقات السحب الآلي فيزا وماستركارد من البنك الشعبي، كارفور بنك بالاضافه الى كيسي دوبراني .

وتعتمد خدمة Apple Pay بشكل أساسي على شريحة للاتصال قريب المدى NFC الموجوده في منتجات وهواتف ابل وهي ” iPhone 6, iPhone 6 Plus, iPhone 6s, iPhone 6s Plus, Apple Watch, iPad mini 4, iPad Air 2 ” , حيث تقوم هذه المنتجات او الهواتف بتخزين معلومات الدفع بشكل آمن ومُشفّر وذلك باستخدام تطبيق آبل “باسبوك” Passbook الذي يتيح حفظ معلومات بطاقات الائتمان الخاصة بالمستخدم سواء عبر إضافتها يدويًا أو تصويرها بواسطة كاميرا الهاتف .

اذا كنت من المستخدمين في فرنسا وتريد استخدام خدمه الدفع الالكتروني من ابل وتعمل على نظام التشغيل ios 9 فكل ما عليك هوا التوجه الى تطبيق المحفظه ثم النقر على ايقونه الجمع ( + ) في الزاوية اليمنى العليا , ثم بعد ذلك تقوم باتباع التعليمات الظاهرة لك من قبل الخدمة .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *