فيسبوك تختبر خاصية حفظ الفيديو ومشاهدته دون الحاجة لاتصال بالشبكة

فيسبوك تختبر خاصية حفظ الفيديو ومشاهدته دون الحاجة لاتصال بالشبكة
فيسبوك تختبر خاصية حفظ الفيديو ومشاهدته دون الحاجة لاتصال بالشبكة

في سعيها لتقديم الأفضل لجميع مستخدميها، أتاحت شركة فيسبوك نسخة تجريبية من تطبيقها الرسمي فيسبوك على أندرويد يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المحملة على الشبكة وحفظها دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، من جانبه هذه الميزة ليست جديدة حيث تم إطلاقها للمرة الأولى في الهند لمساعدة المستخدمين هناك بالتغلب على بطأ الشبكة وما إلى ذلك.

من جانبه هذه النسخة التجريبية متاحة في الإصدار 86 و 85 من النسخة التجريبية للتطبيق، وطريقة الإستفادة منها بسيطة حيث كل ما على المستخدم هو الضغط على خيار القائمة المنسدلة في أي فيديو وخيار حفظ الفيديو، تمامًا مثل حفظ أي منشور أو مقالة على فيسبوك.

كما وأن مشاهدة الفيديو تكون على الدوام أي يمكن للمستخدم مشاهدته في أي وقت وفي حالة رغبته بحذفه فبكل سهولة يقوم بالضغط على خيار التخلص من الفيديو في قائمة العناصر المحفوظة، أخيرًا ينتظر المستخدمين إطلاق النسخة الرسمية من التطبيق والتي ستحتوي على هذه الخاصية.

تحميل النسخة التجربيبة من تطبيق فيسبوك صاحبة إصدار 85.

تحميل النسخة التجربيبة من تطبيق فيسبوك صاحبة إصدار 86.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *