التطبيقات

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثالث لشهر يوليو

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثالث لشهر يوليو
افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثالث لشهر يوليو

حتى نعطي للجميع حقهم، قبل قليل نشرنا أفضل تطبيقات اندرويد لهذا الأسبوع، الآن جاء الدور على النظام الآخر نظام iOS “ايفون وايباد” حيث في هذه المقالة نستعرض لكم أفضل التطبيقات التي تم طرحها مؤخرًا على متجر الاب ستور، ونعرض لكم تطبيقات جديدة أو تطبيقات حصلت على تحديث مهم وكبير، ولا مشكلة في عرض تطبيقات قديمة ولكن تم إكتشافها مؤخرًا، وحتى لا نطيل عليكم إليكم افضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثالث لشهر يوليو.

افضل تطبيقات ايفون وايباد للاسبوع الثاني لشهر يوليو

Polaroid Swing

Polaroid-Swing

أولى التطبيقات في هذه المجموعة هو هذا التطبيق، والمتمثلة فكرته في إنشاء صور متحركة تشبه نوعًا ما لصور لايف الخاصة بهواتف ابل الحديثة، لكن مع التطبيق هذا يكن التحكم بسرعة واتحاه الحركة جنبًا إلى جنب التعديل على إطارات الرسوم المتحركة بالشكل الذي يراه المستخدم مناسبًا.

[appbox appstore id1035142291]

Creatic

Creatic

أحد تطبيقات معالجة الصور وإضافة التأثير عليها، من جانبه التطبيق يأتي بأدوات قوية جدًا في هذا المجال ويعتمد عليه، كذلك يوفّر مجتمع للتطبيق لنشر الصور التي تم معالجتها عبر التطبيق، ناهيك عن مكتبة كاملة يمكنك تحميل ما شئت من الفلاتر والتأثيرات الجميلة على أن يكون غالبيتها مدفوعة، لكن الفلاتر المجانية تقضي المهمة وزيادة.

[appbox appstore id912171064]

Tayasui Color

Tayasui-Color

مهم جدًا للذين يقضون اوقات فراغهم في الرسم، حيث يجسد هذا التطبيق الجديد الألوان كأنها طبيعية “لاحظ الصور” كذلك يحمل مختلف الادوات المهمة والمطلوبة في هذا المجال، من ناحيته التطبيق غير مجاني ومتاح بسعر 1.99$.

[appbox appstore id1106374233]

Salad Shake

Salad-Shake

أحد التطبيقات الداخلة في مجال الصحة والعناية بالجسم، حيث فقط يختص هذا التطبيق بتقديم سلطات بناءًا على البيانات والمعلومات التي يدخلها المستخدم والخاصة فيه في التطبيق، حيث بمجرد إدخال البيانات سيقترح عليك التطبيق الكثير والعديد من انواع السلطات المهمة للمستخدم وبناءًا على ما يرغب.

[appbox appstore id1118815637]

Swiftmoji

لمحبي التعامل مع الرموز التعبيرية في مراسلاتهم، سوفيت كي صاحبة تطبيقات لوحات المفاتيح الذكية، طرحت قبل ايام هذه اللوحة الجديدة والتي تتبلور فكرتها في التنبؤ بالرموز التعبيرية بناءًا على سياق الكلمات التي يقوم المستخدم بكتابتها، من جهته التطبيق مجاني وحاليًا فقط يدعم اللغة الانجليزية.

[appbox appstore id1067357717]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق