أخبار تقنية

نظام اندرويد 7.0 “نوقا” سيُعلم مستخدميه بأي التطبيقات المثبتة من متجر بلاي

نظام اندرويد 7.0 "نوقا" سيُعلم مستخدميه بأي التطبيقات المثبتة من متجر بلاي
نظام اندرويد 7.0 “نوقا” سيُعلم مستخدميه بأي التطبيقات المثبتة من متجر بلاي

الجميع يعلم بأن قوقل أعلنت عن نظام تشغيلها القادم أندرويد 7.0 والذي كما عودتنا يحمل أحد أسماء الحلوى وهذه المرة نظام “نوقا”، عمومًا النسخة حالية متاحة للمطورين وقد تم إطلاق النسخة الثالثة التجريبية والأخيرة، حيث من المتوقع ان تعلن عنه الشركة خلال الأسابيع القليلة القادمة، ومتابعة للميزات التي تم طرحها مؤخرًا، سيحمل هذا النظام ميزة مهمة وهي إعلام المستخدمين بمصدر التطبيقات.

أي وضع معلومات حول التطبيق ومن أين تم تثبيته، هل هو من متجر قوقل بلاي، أو ملف APK أو تم تحميله عبر أحد المتاجر الغير رسمية وهكذا، وتكمن أهمية هذه الميزة بمتابعة مصدر التطبيقات للحيلولة من تثبيت تطبيقات تحمل برمجيات خبيثة وما شابه.

فيما يخص المميزات الاخرى والمعلن عنها سابقًا سيحمل النظام ميزة النوافذ المُتعددة، وميزة توفير إستهلاك البيانات بشكل أكبر، وميزة الاشعارات المباشرة وتصفح التطبيق والرد من مركز الاشعارات وليس هناك حاجةمن الانتقال لتطبيق ما والرد على الاشعار، وميزة الاعدادات السريعة، وميزة توفير الطاقة وضع الغفوة، ناهيك عن التصميم والثيمات والمواضيع التي سيتحيها النظام للمستخدمين.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

رأي واحد على “نظام اندرويد 7.0 “نوقا” سيُعلم مستخدميه بأي التطبيقات المثبتة من متجر بلاي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق